تويتر هو غوغل التلفزيون

لو طُلب مني اكتب برنامج تلفزيوني رح يكون التالي:

برنامج بيقيّم كل البرامج من خلال تغريدات المشاهدين، بالرأي مش بالارقام.

طبعًا حواري بيستقبل مغردين ومغردات وبياخد اتصالات من الممثلين والممثلات والمخرجين والمخرجات والكتّاب والمنتجين، يعني تمامًا بالعكس.

 شبعنا مشاهير تطلع عالتلفزيون ويستقبلوا اتصالات او مداخلات من المشاهدين، هالمرة بالعكس، المشاهد بيقيّم والمشاهير بتتصل حتى تعطي رأيا بمداخلة.

وشبعنا من الجمهور اللي بالاستديو بيزقّف ع كل فاصل اعلاني واذا حكي بيعطوه ٣٠ ثانية. بدّي الجمهور والمشاهد والشعب التويتري هو ضيف البرنامج.

بدّي برهن للمشاهير انه في ناس اقوى واشهر واذكى ومبدعة اكتر منهم، ناس عاديين متلي ومتلك بيفهموا باختصاصاتهم بس ما حدا عطاهم فرصة بالتلفزيون.

 التلفزيون جدًا مشفّر وسطحي بالنسبة لتويتر، كل كلمة محسوب حسابا، تويتر مفتوح، بتشوف ناس عم تغرّد بتقول يا ريته بيطلع عالتلفزيون بدل فلان.

 معظم البرامج عم تكون سخيفة لأن تويتر سبق التلفزيون من ناحية سرعة التغطية او المهارات الموجودة، كم خبر عالتلفزيون شفناه من اسبوع ع تويتر؟

 وكم معلومة عالتلفزيون فيا مغالطات او خطأ بالعمق بس مشفرينها او مسيسينها او مزبطينها لتناسب المشاهد؟ وكم مهضوم عالتلفزيون في ٦٠ ألف اهضم منه؟

التلفزيون لازم يكمّل تويتر، مش يقلّده ومن بعد اسبوع على صدور اي خبرية. التلفزيون لازم يوديك ع تويتر وتويتر لازم يرجعك عالتلفزيون، ٣٦٠ درجة.

 كل شي لازم ينبع من الناس من هلق ورايح، ما بقى فيك تعتمد على اعلاميين بس، الاعلامي شو بده يلحّق حتى يلحّق؟ بفهم عنده فريق، بس تويتر فيه آلاف.

 بتمشّي برنامج من ورا تغريدات يا صديقي، ما في غير انك تشوف شو عم ينحكى عن موضوع معيّن، ركبت الحلقة، ركب البرنامج، والضيوف. ناقصن تلفزيون.

 تويتر هو غوغل التلفزيون وكفى.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s